LightBlog

رسوم زجاج من تصميمي وتنفيذي


Share on Google Plus

About تطبيقات

1 comments:

  1. مع شركة نقل اثاث بالخبر سوف تحصل على درجة عالية من الأمانة فمعنا لن يوجد إهدار أو ضياع للمفروشات حيث أن الشركة تعمل على حفظ الأثاث بدرجة عالية من الجودة .
    عزيزي العميل لو تعرضت إلى احد المشاكل الطارئة بالنسبة لمكان السكن ولا تجد المكان المناسب حتى تقوم بتخزين الأثاث إلى حين البحث عن مكان أخر فان شركة نقل اثاث بالخبر توفر تلك الميزة حيث يوجد لدينا مخازن كبيرة تم إعدادها وفقا لعدد كم المعايير والمقاييس التي لا تضر بالأثاث وتم عزل تلك المخازن تمام سواء من الأرضيات وأيضا الأسطح لعدم إلحاق الأذى بالعفش سواء من الرطوبة أو من التسربات الحرارية ويقوم فريق من العاملين لديها بإعادة تركيب القطع مثل الغرف بكل أنواعها حتى لا تتعرض إلى الثني ويمكن تركيبها بسهولة بعد ذلك.
    شركة نقل عفش بالخبر
    عزيزي العميل مع شركة نقل عفش بالخبر لن تعاني من عملية نقل الأثاث حيث أن الشركة تقوم بتسليم العميل كتيب يحتوي على عدد من التعليمات يجب الالتزام بها حتى تسهل عملية النقل منها :-
    - يجب أن يتم جمع الأغراض الشخصية قبل الانتقال بأيام حتى لا يتم نسيان أي غرض .
    - يجب أن يتم وضع كل المقتنيات الصغيرة في كراتين وكتابة محتواها من الخارج حتى تسهل كثيرا في عملية الانتقال ورص المقتنيات .
    - يجب أن يتم تنظيف الأجهزة الكهربائية وفصلها عن الكهرباء قبل الانتقال بمدة 48 ساعة للحفاظ على الفريون .
    - لو كانت الشقة أو المنزل تمليك يجب أن يتم إغلاق النوافذ جيدا للحماية من الأتربة ولو تم ترك بعض قطع الأثاث يجب تغليفها وتغطيتها جيدا .
    مزيد من خدماتنا
    شركة نقل عفش بالجبيل
    شركة نقل عفش بالدمام 

    ReplyDelete